مركزية "فتح" تبحث الوضع السياسي والداخلي وتوزيع المفوضيات    الرئيس يبعث رسائل لقداسة البابا ليو الرابع عشر و العاهل الأردني حول خطورة الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس الشرقية المحتلة    الكاتب توفيق أبو جراد: من حق المواطنين في غزة المطالبة بحقوقهم ولا بديل عن السلطة الوطنية    الغول: "حماس" تريد البقاء في السلطة حتى لو كان ذلك على حساب عظام وجثث أبناء شعبنا    الزق: الحراك الشعبي بغزة يعكس أصواتا شجاعة لإنهاء الأزمة وعلى "حماس" تسليم ملف المفاوضات للسلطة    أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي    تقرير: سلطات الاحتلال تدفع بمشاريع استيطانية جديدة تغيّر الواقع في شمال الضفة    إصابة شاب بجروح في الوجه وحالات اختناق خلال اقتحام الاحتلال حفل زفاف في حزما    الخليل: الاحتلال يعتقل مواطنين من يطا ومستعمرون يهاجمون منزلا في سعير    مستعمرون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله    قوات الاحتلال تقتحم قرية تياسير شرق طوباس وتداهم منازل للمواطنين    الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله    فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم  

محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم

الآن

الوزير عساف يلتقي وفدا من نقابة الأطباء البيطريين

القدس - رام الله - الدائرة الإعلامية
 بحث وزير الزراعة وليد عساف، ووفد من نقابة الأطباء البيطريين أوضاع الأطباء البيطريين ودور النقابة في خدمتهم وسبل تفعيل ذلك، إضافة الي العديد من المشاكل التي تعاني منها النقابة.
وشدد الوزير عساف، لدى اجتماعه مع وفد النقابة في مقر الوزارة بمدينة رام الله، على ضرورة تفعيل وتعزيز التعاون المشترك بين الوزارة والنقابة ودعمه دون تحفظ لجميع صور وأشكال التعاون الكفيلة بدعم الأطباء البيطريين، وتعزيز دورهم الريادي في بناء مجتمعهم ووطنهم، مؤكدا أن الوزارة مع العمل المشترك تعطي العمل النقابي أهمية كبيرة، وأنها على استعداد تام للتعاون والتنسيق مع النقابة تحقيقا لخدمة القطاع الزراعي.
وأبدى تفهمه بخصوص العلاوة الفنية التي يطلبها الأطباء البيطريون وعلاوة المخاطرة، فيما طالبت النقابة بزيادة المكتسبات العلمية للأطباء البيطريين وتطويرهم من خلال توفير المنح الدراسية، إضافة الى توفير عدد أكبر من المختبرات للبيطرة.
ودعت النقابة إلى إشراكها في عملية التخطيط للخدمات البيطرية وتحديد دورها، وتحديث هيكلية البيطرة، عدا عن إقرار علاوة المخاطرة، وتسكين الأطباء البيطريين في الإدارات العامة في وزارة الزراعة.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026