مركزية "فتح" تبحث الوضع السياسي والداخلي وتوزيع المفوضيات    الرئيس يبعث رسائل لقداسة البابا ليو الرابع عشر و العاهل الأردني حول خطورة الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس الشرقية المحتلة    الكاتب توفيق أبو جراد: من حق المواطنين في غزة المطالبة بحقوقهم ولا بديل عن السلطة الوطنية    الغول: "حماس" تريد البقاء في السلطة حتى لو كان ذلك على حساب عظام وجثث أبناء شعبنا    الزق: الحراك الشعبي بغزة يعكس أصواتا شجاعة لإنهاء الأزمة وعلى "حماس" تسليم ملف المفاوضات للسلطة    أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي    تقرير: سلطات الاحتلال تدفع بمشاريع استيطانية جديدة تغيّر الواقع في شمال الضفة    إصابة شاب بجروح في الوجه وحالات اختناق خلال اقتحام الاحتلال حفل زفاف في حزما    الخليل: الاحتلال يعتقل مواطنين من يطا ومستعمرون يهاجمون منزلا في سعير    مستعمرون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله    قوات الاحتلال تقتحم قرية تياسير شرق طوباس وتداهم منازل للمواطنين    الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله    فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم  

محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم

الآن

الهلال الأحمر' تختتم تأهيل أقسام بمستشفى القدس في غزة

القدس - رام الله - الدائرة الإعلامية
 أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني اليوم الثلاثاء، الانتهاء من تأهيل بعض أقسام مستشفى القدس التابعة لها في قطاع غزة، والتي تعرضت لقصف إسرائيلي خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع عام 2009.
وشارك في حفل اختتام تأهيل الأقسام الذي نفذ بدعم من الوكالة الفرنسية للتطوير، رئيس الجمعية يونس الخطيب، ومديرها العام خالد جودة، والقنصل الفرنسي العام في القدس فريدريك ديزانيو، ووفد من الوكالة الفرنسية للتطوير.
وشملت أعمال التأهيل أقسام الاستقبال والطوارئ، والمختبر الطبي، وقسم الأشعة، والمغسلة الخاصة بالمستشفى، والتي تعرضت جميعها لقصف إسرائيلي في العدوان على قطاع غزة عام 2009، ما الحق بها أضراراً جسيمة.
واطّلع القنصل الفرنسي والوفد المرافق له خلال جولة في أقسام المستشفى، على سير العمل والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في قطاع غزة، معربا عن تقديره لجهود جمعية الهلال الأحمر في تلبية الاحتياجات الإنسانية في قطاع غزة، إضافة إلى الجانب الطبي والصحي الذي تقدمه.
من ناحيته، قال الخطيب إن هذا الإنجاز هو ثمرة التعاون والتنسيق المشترك مع الوكالة الفرنسية للتطوير، باتجاه تعزيز العمل الطبي في مستشفى القدس، متقدما بشكره لدعم الحكومة الفرنسية المتواصل في تعزيز وتأهيل مرافق المستشفى ليتسنى لأطقمها الطبية تقديم الخدمة الصحية على أكمل وجه.
za

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026