فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان  

قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان

الآن

صور-طلاب مدرسة الطّور الشّاملة للبنين في القدس يعايدون الأطفال المرضى في مستشفى المقاصد الخيريّ ومؤسّسة الأميرة بسمة

القدس - رام الله - الدائرة الإعلامية 

انطلاقاً من أهميّة ربط المدرسة بمؤسّسات المجتمع، وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، قامت مدرسة الطّور الشّاملة للبنين برفقة مديرها المعلّم محمّد دعيس ونائبه المعلّم أسامة أبو سبيتان و لجنة أولياء الأمور في الحيّ بزيارة لمستشفى المقاصد الخيريّة ومؤسّسة الأميرة بسمة يوم الاثنين الموافق 07/10/2013 في القدس؛ للتعبير عن تقديرها للمستشفى والمؤسّسة لما يقدّمانه من عطاء وخدمات لأهل المنطقة والمجتمع. حيث قامت بتوزيع الهدايا للأطفال المرضى متمنّية لهم الشّفاء العاجل .

وقد أدخلت هذه الزّيارة الفرحة والسّرور إلى قلوب الأطفال وأهاليهم، ورسمت البسمة على شفاههم لتكون آية من آيات الله تعالى ونعمة ربّانيّة عظيمة، بل سحر حلال تنبثق من القلب و ترتسم على الشّفاه فتنثر عبير المودّة، وتنشر نسائم المحبّة، لتحل ّ الألفة والإخاء، وكما قال ابن عيينة (رحمه الله ) : البشاشة مصيدة القلوب.كما ولاقت استحسانا من العاملين في المستشفى والمؤسّسة.

كما عبّرت إدارة المدرسة من جهتها عن شكرها وامتنانها للعاملين في المستشفى والمؤسّسة، وكأن لسان حالها يقول: جميل أن نقدّر من يستحقّون التّقدير، والأجمل أن نجد من يشيد بجهودهم العظيمة، ويضع عطاءهم المتواصل موضع التّقدير والعرفان؛ فهنيئا لنا بتلك القدرات الّتي بذلت قصارى جهدها في سبيل تطوير العمل، وتذليل الصّعوبات، فكلّ الشّكر والتّقدير إلى طاقم العاملين في المستشفى والمؤسّسة الّذين يضحّون بوقتهم وراحتهم، ويغدقون بعطائهم الوافر الأرجاء.. بتوصيل وتوطيد أواصر المحبّة والألفة والصّداقة ليملكوا القلوب بكلماتهم الرّقيــقة وإرادتهم الصّلبـــــــة.. ولو جلسنا مع أنفسنا لنبحث عن كلمات تليق بهم والله، لوجدنا أن لساننا يعجز عن التّعبير، وأيقنا أنّ الدّعاء لهم هو أفضل الإمكانيّات.

واختتمت الزّيارة بتجمع إدارة المدرسة و لجنة أولياء الأمور بطاقم العاملين في المستشفى والمؤسّسة لتعزيز رابط الصّلة بينهما في البلدة.

تشكر إدارة المدرسة ممثّلة بمديريها ونائبها  كلّ من ساهم في الزّيارة وتخصّ بالذّكر لجنة أولياء الأمور في الحيّ.

المعلّم محمد دعيس مدير المدرسة وجميع الهيئة التّدريسيّة يتمنّون للجميع عيد أضحى سعيد وكلّ عام وأنتم بألف خير.
تصوير: حسن خويص
https://www.facebook.com/media/set/?set=a.712219625473500.1073742657.307190499309750&type=3&uploaded=42

za

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026