ألبانيز: إسرائيل تستهدف الشعب الفلسطيني في كافة الأراضي المحتلة عام 1967    قوات الاحتلال تقتحم مخيم الفارعة جنوب طوباس    548 مستعمرا يقتحمون الأقصى في ثاني أيام رمضان    الاحتلال يواصل عدوانه على جنين ومخيمها لليوم الـ41    سلطات الاحتلال توقف إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة وتغلق المعابر "حتى اشعار آخر"    شهيد وجرحى في قصف الاحتلال شرق بيت حانون    الاحتلال يواصل عدوانه على مدينة طولكرم ومخيميها لليوم 35 على التوالي    الاحتلال يقتحم أحياء عدة من نابلس ومخيماتها    الأحمد يلتقي القنصل العام البريطاني لدى فلسطين    "هيئة الأسرى": الأسير فادي أبو عطية تعرض لتعذيب وحشي أثناء اعتقاله    سلسلة غارات للاحتلال تستهدف مناطق متفرقة في لبنان    رام الله: قوى الأمن تحبط محاولة سطو مسلح على محل صرافة وتقبض على 4 متهمين    أبو الغيط: جميع الأطروحات التي تسعى للالتفاف على حل الدولتين أو ظلم الشعب الفلسطيني ستطيل أمد الصراع وتعمق الكراهية    قوات الاحتلال تغلق حاجز الكونتينر شمال شرق بيت لحم    الاحتلال يواصل عدوانه على مدينة ومخيم جنين لليوم الـ34  

الاحتلال يواصل عدوانه على مدينة ومخيم جنين لليوم الـ34

الآن

'التعليم العالي' تدرس تطبيق برنامج 'تعرف إلى عالم الأعمال' في الكليات التقنية

القدس - رام الله - الدائرة الإعلامية
عقدت الإدارة العامة للتعليم المهني والتقني في وزارة التربية والتعليم العالي اليوم الأحد، اجتماعا لمناقشة تطورات تطبيق برنامج كاب (تعرف إلى عالم الأعمال) في الكليات التقنية الحكومية وكليات المجتمع، والخطة المستقبلية الخاصة بآلية التطبيق، وذلك بحضور عمداء الكليات الحكومية والميسرين الوطنيين الرئيسيين للبرنامج.

وناقش الاجتماع نتائج وتوصيات المؤتمر الاقليمي الذي عقدته منظمة العمل الدولية في بيروت مؤخرا؛ لتحسين المعرفة حول برنامج 'كاب' ومنهجيته وإدارته والإستراتيجيات اللازمة لتطويره، والآفاق المستقبلية لتطبيقه في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يذكر أن برنامج كاب يهدف لتعزيز ثقافة الريادة والإبداع لدى فئات الشباب في مرحلة التعليم الثانوي المهني، وفي مؤسسات التعليم العالي وخاصةً الكليات التقنية، بحيث يساعد البرنامج الشباب في الحصول على فرص عمل وفتح مشاريع خاصة بهم من شأنها رفع مستوى دخلهم.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2025