إصابات جراء قصف الاحتلال خيمة للنازحين غرب مدينة غزة    مركزية "فتح" تبحث الوضع السياسي والداخلي وتوزيع المفوضيات    الرئيس يبعث رسائل لقداسة البابا ليو الرابع عشر و العاهل الأردني حول خطورة الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس الشرقية المحتلة    الكاتب توفيق أبو جراد: من حق المواطنين في غزة المطالبة بحقوقهم ولا بديل عن السلطة الوطنية    الغول: "حماس" تريد البقاء في السلطة حتى لو كان ذلك على حساب عظام وجثث أبناء شعبنا    الزق: الحراك الشعبي بغزة يعكس أصواتا شجاعة لإنهاء الأزمة وعلى "حماس" تسليم ملف المفاوضات للسلطة    أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي    تقرير: سلطات الاحتلال تدفع بمشاريع استيطانية جديدة تغيّر الواقع في شمال الضفة    إصابة شاب بجروح في الوجه وحالات اختناق خلال اقتحام الاحتلال حفل زفاف في حزما    الخليل: الاحتلال يعتقل مواطنين من يطا ومستعمرون يهاجمون منزلا في سعير    مستعمرون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله    قوات الاحتلال تقتحم قرية تياسير شرق طوباس وتداهم منازل للمواطنين    الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله    فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس  

الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس

الآن

شاحنات محملة بالمساعدات دعما لأهلنا في مخيمي الزعتري والسايبر

القدس - رام الله - الدائرة الإعلامية
- جمعتها حملة شتاء دافئ بالتعاون مع محافظة رام الله والبيرة

أشادت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام خلال تسليمها شاحنات محملة بالمساعدات العينية بحضور د. حسين الأعرج رئيس ديوان الرئاسة واللواء رائدة الفارس مسؤولة ملف المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس دعما لأهلنا ولاخواننا في مخيمي الزعتري والسايبر بالجهود التطوعية التي بذلت من قبل بلدية البيرة ونادي شباب رام الله وشباب وشابات حملة شتاء دافئ الذين واصلوا الليل بالنهار لتقديم هذه المساعدة الإنسانية لمستحقيها.

وبينت المحافظ في كلمة لها في ساحة المقاطعة في رام الله حيث جمعت الشاحنات من أجل إطلاقها إلى المخيمين، أن جهود أبناء شعبنا وموقفهم المشرف تجاه اخوانهم الفلسطينيين والسوريين في المخيمين يؤكد أننا شعب يسعى بكل قوته لمسح الدمعه عن وجوه أطفالنا وأطفال العالم، وبالرغم من معاناتنا الناجمة عن الإحتلال إلا أننا لا نتوانى عن تقديم المساعدة لكل من يستحقها وضمن الإمكانيات المتوفرة.

وقالت غنام:" من ساحة المقاطعة ومن عرين القائد أبو مازن ومن جانب ضريح الشهيد ياسر عرفات، نؤكد أننا شعب لن ينحني وأن الضغوط التي تواجهها قيادتنا لن تثنيها عن مواصلة طريق الحق والتمسك بالثوابت الوطنية التي دفع في سبيلها أبناء شعبنا الدماء تلو الدماء، مشيرة أن فخامة الرئيس يذهب إلى الولايات المتحدة للقاء الرئيس الأمريكي وقلب أبناء شعبه معه وإلى جانبه في مواجهة كافة الضغوطات، مشيرة أننا قيادة وشعب سننتصر ولن نركع".

ووجهت المحافظ تحيات فخرها للاجئين الفلسطينيين في كافة أماكن تواجدهم، مشددة أنهم جزء أصيل من شعبنا همهم همنا وفرحهم فرحنا، مؤكدة أن هذه المساعدة هي جزء من عدد من المساعدات المتواصلة التي خصتها الرئاسة وأبناء شعبنا لمخيم اليرموك والمخيمات الفلسطينية لمساندة أهلنا بتخطي واقعهم والتخفيف من ألمهم.

من جانبه أكد رئيس ديوان الرئاسة د.حسين الأعرج أن هذه المواد والمساعدات تهدف لتخفيف معاناة أهلنا الفلسطينيين والسوريين في المخيمات، مشيدا بتراكم الجهود بين كافة المؤسسات والمتطوعين والقطاع الخاص للحصول على مخرجات تبين وحدة شعبنا وتفانيه ووقوفه الدائم عند مسؤولياته تجاه أهلنا في المخيمات، مؤكدا أن فخامة الرئيس أشاد بالحملة وبجهد المتطوعين.

وبدورهم أكد المتطوعون أن الحملة ستتواصل وأنها لن تتوقف طالما هناك من هو بحاجة لوقفة تضامن ومساندة، شاكرين كافة المؤسسات الداعمة وعلى رأسها محافظة رام الله والبيرة.

يذكر أن سفارة فلسطين في الأردن والهيئة الخيرية الهاشمية ستتسلم المساعدات من أجل إيصالها لمستحقيها.


ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026