فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان  

قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان

الآن

وفدا من نقابة المحامين برئاسة شبانه يصل غزة

وصل ظهر اليوم الاحد قطاع غزة وفد نقابة المحامين الذي شارك في الدورة الثانية لاجتماع المكتب الدائم لإتحاد المحامين العرب والذي عقد في العاصمة المصرية القاهرة بين يومي 11 و12 الشهر الجاري.
وقد تشكل الوفد المشارك في فعاليات الاجتماع  الدائم للإتحاد من مجلس نقابة المحامين الفلسطينيين بالوطن بلإضافة لعدد من محامي الهيئة العامه .
وقد أعلنت نقابة المحامين قبل أسابيع قليله أنها قررت إرسال وفدا من محامي الضفة الغربية من أجل زيارة قطاع غزة وذلك دعما لصمود الشعب الفلسطيني .
وفور انتهاء فعاليات الاجتماع الخاص بإتحاد االمحامين العرب توجه الوفد إلى قطاع غزة ،وكان في مقدمة الوفد المحامي حسين شبانه نقيب المحامين الفلسطينيين واعضاء مجلس النقابة من الضفة الغربية الأستاذ سلامه هلسة والأستاذ وليد العارضة والأستاذ محمد جرار بالإضافة لأعضاء الهيئة العامه الأستاذ سهيل عاشور والأستاذ جهاد شرف والأستاذ حاتم ملحم  والأستاذة دلال رجوب وقد رافق الوفد في العوده أعضاء مجلس نقابة المحامين من قطاع غزة المستشار سلامه بسيسو نائب نقيب المحامين والأمين العام المساعد لإتحاد المحامين العرب والأستاذ زياد النجار أمين السر والأستاذة إصلاح حسنية امينه الصندوق والأستاذ هشام الكرزون والأستاذ أديب الربعي .
وكان في استقبال مجلس نقابة المحامين الأستاذ علاء الفرا مدير النقابة والأستاذ توفيق أبوغلوة منسق الإعلام وكلا من المحامين الأستاذ عبد العزيز الغلاييني والأستاذ غسان القيشاوي والأستاذ سعيد عبدالله والأستاذ محمد محمد بسيسو بالإضافة لموظف النقابة محمود أبو الهطل .
وتستمر زيارة وفد المحامين برئاسة شبانه لمدة ثلاثة ايام سيتم من خلالها تقديم واجب العزاء لعوائل الشهداء من المحامين والإطلاع على آثار الدمار والعدوان الذي لحق مكاتب وبيوت المحامين من أعضاء الهيئة العامه بالإضافة لتكثيف من عدد اللقاءات مع القانونيين واعضاء الهيئة العامة ومنظمات حقوق الإنسان وذلك من أجل بحث اليات التوجه للمحاكم الدولية لفضح الممارسات والإنتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني بقطاع غزة .
من جانبه قال شبانه اننا نشعر بالفخر الكبير والإعتزاز بشعبنا الفلسطيني الأسطوري بقطاع غزة مؤكدا ان صمود الشعب الفلسطيني ضد ممارسات الإحتلال بمثابه موقف يشرف كرامة الأمه العربية والشرفاء والأحرار في العالم وقال ان زيارتنا سوف يتخللها زيارات تفقديه للإستماع لابناء شعبنا بصورة عامه والمحامين بصورة خاصه عن الانتهاكات التي مست الكل الفلسطيني .
وقال المستشار بسيسو اننا نرحب بوصول وفد النقابة برئاسة نقيبنا بدولة فلسطين الأستاذ حسين شبانه والوفد المرافق من الزملاء والزميلات اعضاء المجلس والهيئة العامه مؤكدا ان النقابة وحده واحد بالوطن توحدها الثبات المهني والوطني .

 

za

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026