فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان  

قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان

الآن

شابات فلسطين يواصلن الاستعداد للمشاركة في تصفيات آسيا تحت 19 عاماً

يواصل منتخبنا الوطني للشابات تحضيراته للمشاركة في تصفيات بطولة آسيا تحت 19عاماً، من خلال معسكر تدريبي داخلي يعقد على استاد ماجد أسعد بالبيرة.

ومن المقرر أن يشارك منتخبنا في هذه التصفيات من خلال المجموعة الثانية التي ستقام منافساتها في سيريلانكا خلال الفترة من 7 الى 12 تشرين ثاني المقبل، بمشاركة ثلاثة منتخبات هي: إيران وسيرلانكا الى جانب منتخبنا للشابات.

وتقام التصفيات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى النهائيات التي ستشهد مشاركة 8 منتخبات.

وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب ناصر دحبور خلال التدريبات على رفع منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبات إضافة إلى التركيز على الجوانب التكتيكية والفنية للوصول إلى التشكيلة الأمثل قبل المشاركة في هذه التصفيات الآسيوية.

وأكد دحبور وجود تفاوت في المستوى بين اللاعبات من حيث المهارات الفردية والبدنية، موضحاً أن المنتخب سيفتقد بعض اللاعبات المميزات نتيجة الثانوية العامة، مشيراً الى أن بعض اللاعبات تنقصهن الخبرة والمشاركة الدولية، متمنياً أن يتمكن منتخبنا من الحصول على نتائج مشرفة في هذه التصفيات الآسيوية.

ولفت الى أنه سيعمل خلال الفترة القادمة على اقامة 4 مباريات ودية محلية من أجل زيادة الاحتكاك عند اللاعبات، موضحا أن فترة بناء أي منتخب بحاجة إلى وقت، وهو ما يقوم عليه إلى جانب الإطار الفني من خلال العمل الجاد والمتواصل فيما يتعلق بمنتخب تحت 19 سنة.

وأعربت اللاعبة لما نجم عن سعادتها الكبيرة لإختيارها لتمثيل المنتخب النسوي للشابات لأول مرة، متمنية تحقيق نتائج إيجابية خلال هذه التصفيات الآسيوية.

من جانبها أوضحت مادلين أبو حطب ادارية المنتخب أن موعد مغادرة وفد المنتخب أرض فلسطين سيكون في الرابع من تشرين أول القادم، مشيرة إلى مدى انضباط والتزام اللاعبات خلال المعسكر التدريبي المغلق الذي كان يقام نهاية كل اسبوع في أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً.

وأشارت المعالجة الطبيعة للمنتخب سلوى البابا، إلى أن مباريات البطولة ستقام على العشب الطبيعي، وأن لاعبات منتخبنا معتادات اللعب على العشب الاصطناعي، لافتة الى أن الإطار الفني قام مؤخرا ً بإجراء بعض الحصص التدريبية على العشب الطبيعي من أجل تفادي الإصابات التي قد تتعرض لها اللاعبات.

ــــــــــــ

za

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026