فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان  

قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان

الآن

'التربية' تكرم 66 من مديري المدارس المتميزين

 كرمت وزارة التربية والتعليم العالي من خلال الإدارة العامة للمتابعة الميدانية، اليوم الثلاثاء، 66 من مديري مدارس المحافظات الشمالية، تقديرا لجهودهم وإنجازاتهم التي حقوقها في مدارسهم ومجتمعاتهم المحلية وقيامهم بتنفيذ مبادرات تربوية إبداعية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم محمد أبو زيد، أهمية التجديد والابتكار في العملية التعليمية التعلمية، خاصة داخل المدارس؛ باعتبارها الضمان الحقيقي للوصول إلى الغايات التربوية المنشودة.

وشدد على دور مديري المدارس في قيادة التغيير الفاعل، ورفد الطلبة بالقيم والمعارف والسلوكيات الايجابية، مشيرا في السياق ذاته، إلى الانجازات وتوجهات الوزارة الرامية إلى النهوض بالواقع التعليمي في كافة مديرياتها، سيما من خلال ما جسدته في خططها وفعالياتها وأنظمتها التي وصلت إلى مستويات اقليمية ودولية.

بدوره، أشار مدير عام المتابعة الميدانية، محمد القبج، إلى أن هذه الاحتفالية تأتي في سياق الحرص الذي توليه الوزارة في سبيل تعزيز روح التميز والعمل المنتج لدى مديري المدارس الذين وصفهم بالقادة الفاعلين والمؤثرين والذين يتحملون مسؤوليات كبيرة.

وأوضح أن اختيار المديرين المكرمين جاء ضمن أسس ومعايير واضحة ودقيقة، داعيا في السياق ذاته، إلى دعم العاملين في الميدان التربوي، وتشجيعهم على مواصلة تنفيذ نشاطات وفعاليات تسهم في خدمة النظام التربوي.

من جانبه، طالب أمين عام اتحاد المعلمين، أحمد سحويل، بضرورة إنصاف العاملين في السلك التربوي، خاصة مديري التربية والمعلمين والدفاع عن حقوقهم وتلبية مطالبهم.

وأكد الشراكة المتينة بين اتحاد المعلمين ووزارة التربية التي تبرهن على الغايات المشتركة لخدمة القطاع التربوي في فلسطين، لافتا إلى أن هذا التكريم يعد لفتة راقية من قبل الوزارة وطواقمها، ويؤكد الاهتمام بالعاملين في الميدان التربوي.

وفي كلمة المديرين المكرمين، شكر مدير مدرسة الناقورة فراس حسن، كافة القائمين على هذا الحفل، مؤكدا دور التربويين في خدمة المجتمع المحلي والتمسك برسالة التعليم الراقية والاصرار على المضي قدما بتحقيق الانجازات وصولا إلى الدولة الفلسطينية المستقلة.

وفي ختام الحفل، الذي تولى عرافته رئيس قسم تطوير المديريات عزمي بلاونة، وتضمن تقديم فقرة دبكة شعبية تراثية قدمتها طالبات مدرسة كفر نعمة الثانوية، تم توزيع الشهادات التقديرية على المديرين المكرمين.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026