فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان  

قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان

الآن

عدلي صادق والمجانين ولاد ناس - المحامي زيد الايوبي

لا شك ان المتابع لحديث المفصول عدلي صادق حول خطاب سيادة الرئيس ابا مازن سيصاب بحالة من القيء والغثيان لضحالة المستوى  الخطابي لذي وصل اليه المطرود الذي ليس به من اسمه شيئا، في حقيقته هو عكس اسمه فهو ليس عدلي وليس صادق وإنما باطلا وكاذبا تراه يمارس الدجل والهبل الاعلامي في كل طلة يطل بها علينا عبر بعض الوسائل الاعلامية التي وجدت لخدمة جوقة الفساد والإجرام السياسي بقيادة شيخ الواعظين الصربي .
لقد فاجئني المقصود في هذا المقال بطرحه الابله الذي يستخف به بعقول الناس في فلسطين عندما يتحدث عن ان الرئيس ابا مازن يربطه حبل سري بقطر وأي عاقل يستوعب مثل هذا الادعاء الذي لا يستحق التفنيد لان واقع الحال كافي لتفنيد حقيقة العلاقة الفلسطينية بقطر ..
اما عن طرحه بان عودة الهارب دحلان لصفوف حركة فتح يسساهم في استقرار الامن القومي العربي فهذا والله اخر نكتة صادقية نسمع بها وتستحق ان نضحك عليها عام كامل ...يا عدلي يا كاذب انت كاتب ام مهرج ام ان انك مجنون تمارس السياسة والإعلام ولا تعرف ابجديات الكلام في السياسة والعلاقات مع العرب ..
كيف تقبل على نفسك وأنت برتبة سفير ان تخلط الحابل بالنابل وتأتي بالهبل من الشرق لتلبسه للغرب ؟؟كيف سيقبل العقل فكرة ان طرد زلمتك الصربي من العاصفة هو سبب زعزعة الامن القومي العربي وهل الامن القومي العربي الذي تتحدث عنه كل شيء فيه تمام وهو على افضل حال وفقط مشكلته في ازمة شيخ الواعظين الصربي مع الشعب الفلسطيني وحركة فتح .
ولا اريد ان اعلق كثيرا على ضحالة ادعاءاتك خصوصا وأنت تدعي ان اسرائيل جاءت بأبي مازن وأسندت له الصلاحيات ..فلا ادري بماذا سيجيب المجانين يللي زي افضالك على سؤال من كان يعمل مع ابا مازن في ذلك الوقت الذي تتحدث عنه وما هي علاقة  ولي نعمتك الصربي بالمخابرات الامريكية وأين ذهبت قيمة الشيك الذي استلمه شيخ الواعظين من الامريكان وقيمته ثلاث مئة مليون دولار للقضاء على المقاومة في غزة .
وطالما ان اسرائيل جائت بابي مازن لماذا قبلت بتعيينه لك سفير لفلسطين في بوخارست؟؟ ولماذا قبلت العمل تحت امرته ؟؟
ايها الكاذب الافاق : هل لك ان تجيبنا على سؤال ما هي حكاية السبع سيارات الفخمة التي كنت تخفيها في منزلك الفخم الذي اشتريته من راتبك وحر مالك باعتبارك مليونير ابا عن جد؟؟؟
هل لك ان تجيبنا لماذا اطلق الاسرائيليين سراحك لوحدك دون مجموعتك التي كان يقودها المناضل ابو علي مهدي بسيسو في حين ظل باقي اعضاء المجموعة اسرى في سجون الاحتلال ؟؟هل لأنه على راسك ريشة مثلا يعني ؟؟ ام ان هناك سبب اخر يا ريت تفهمنا منشان نعرف مين المفروض علينا انت وشلتك تبعت الامن القومي العربي وللا القائد ابو مازن ؟؟؟
هل لك ان تجيبنا على سؤال كم بعت نفسك للصربي وكيف كان التسعير على الكيلو باعتبارك من اصحاب الوزن الثقيل وللا بالقطعة  باعتبارك كاتب ومحلل سياسي مخضرم مثلا يعني؟؟؟ يا اخي ارحمنا وأتركك من الهبل والجنون اللي انت فيه ...فعندما يدافع الرئيس ابا مازن عن القرار الوطني المستقل ويقول فكونا من العواصم وأموال العواصم هو يؤكد على رسالة الرئيس ياسر عرفات الذي دفع فاتورة الدفاع عن استقلالية القرار الفلسطيني من دمنا من ارواحنا ..فإذا قلنا فكونا من العواصم لا يعني اننا لا نحترم العرب ولكن من لا يحترم العرب هم من يحاولون استخدامهم للنيل من قرارنا الوطني المستقل .
لن اقول لك كفى جنونا ولكن اقول لك ارحم عقلك وحاول مراجعة طبيب نفساني بأسرع وقت لأنه من الواضح انه حالتك صعبة وعلى ما يبدو انك  بحاجة لفترة راحة في مستشفى المجانين لأنه واضح انك خطير على نفسك جدا وممكن تأذي حالك خصوصا بعد كل هذه التهيآت والممارسات الجنونية والتهريجية ..صدق المثل اللي قال المجانين ولاد ناس ..

 

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026