شركة الوطنية موبايل…..!!!- محمد أبوعلان
من الواضح أن الجمهور في أدنى سلم أولويات شركة الوطنية موبايل…..
إذا أردت أن تعرف صحة هذا الكلام ما عليك إلا الاتصال على خدمات الجمهور للشركة على الرقم 123* وحينها ستعرف كم عليك الانتظار ليأتيك الصوت من الطرف الآخر ليقدم لك الخدمة التي تريد، أو لإجابتك على استفسار معين.
اليوم الثامن عشر من حزيران اتصلت على 123* من أجل الاستفسار عن إلغاء خدمة معينة، في المرة الأولى استمر انتظاري لمدة أربع دقائق تقريباً دون أن يرد أحد من خدمات الجمهور على مكالمتي.
وفي المحاولة الثانية جاء الرد من موظفة خدمات الجمهور بعد ما يقارب السبع دقائق، وعند الاستفسار عن سبب هذا التأخير في الرد كانت الأجابة “آسفين لدينا ضغط على الخطوط”.
وهل الضغط على الخطوط مشكلة المتصل أم مشكلة الشركة التي عليها تعيين العدد الكافي من الموظفين للرد على مكالمات المتصلين؟؟؟
وعلى رأي خدمة عزيزي المقدمة الوطنية موبايل نقول :
السادة الوطنية موبايل..
بالنسبة لانتظاري سبع دقائق لتردوا على مكالمتي
بالكم ما في وراي غيركم…
إذا أردت أن تعرف صحة هذا الكلام ما عليك إلا الاتصال على خدمات الجمهور للشركة على الرقم 123* وحينها ستعرف كم عليك الانتظار ليأتيك الصوت من الطرف الآخر ليقدم لك الخدمة التي تريد، أو لإجابتك على استفسار معين.
اليوم الثامن عشر من حزيران اتصلت على 123* من أجل الاستفسار عن إلغاء خدمة معينة، في المرة الأولى استمر انتظاري لمدة أربع دقائق تقريباً دون أن يرد أحد من خدمات الجمهور على مكالمتي.
وفي المحاولة الثانية جاء الرد من موظفة خدمات الجمهور بعد ما يقارب السبع دقائق، وعند الاستفسار عن سبب هذا التأخير في الرد كانت الأجابة “آسفين لدينا ضغط على الخطوط”.
وهل الضغط على الخطوط مشكلة المتصل أم مشكلة الشركة التي عليها تعيين العدد الكافي من الموظفين للرد على مكالمات المتصلين؟؟؟
وعلى رأي خدمة عزيزي المقدمة الوطنية موبايل نقول :
السادة الوطنية موبايل..
بالنسبة لانتظاري سبع دقائق لتردوا على مكالمتي
بالكم ما في وراي غيركم…