الاحتلال يهدم منشأة تجارية ومنزلين ويجرف اشجار زيتون في حزما وبيت حنينا    "التربية": 12,820 طالبا استُشهدوا و20,702 أصيبوا منذ بداية العدوان    الاحتلال يجبر الجرحى والمرضى على إخلاء المستشفى الاندونيسي شمال قطاع غزة    إصابة 3 مواطنين واعتقال رابع إثر اقتحام قوات الاحتلال مدينة نابلس ومخيم بلاطة    الأمم المتحدة تطلب رأي "العدل الدولية" في التزامات إسرائيل في فلسطين    عدوان اسرائيلي على مخيم طولكرم: شهيد وتدمير كبير في البنية التحتية وممتلكات المواطنين    الإعلان عن مراسم وداع وتشييع القائد الوطني المناضل الكبير اللواء فؤاد الشوبكي    "مركزية فتح": نجدد ثقتنا بالأجهزة الأمنية الفلسطينية ونقف معها في المهمات الوطنية التي تقوم بها    17 شهيدا في قصف الاحتلال مركزي إيواء ومجموعة مواطنين في غزة    الرئيس ينعى المناضل الوطني الكبير اللواء فؤاد الشوبكي    سلطة النقد: جهة مشبوهة تنفذ سطوا على أحد فروع البنوك في قطاع غزة    و3 إصابات بجروح خطيرة في قصف الاحتلال مركبة بمخيم طولكرم    الرئيس: حصول فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة سيسهم في بقاء الأمل بمستقبل أفضل لشعبنا والمنطقة    "استغلال الأطفال"... ظاهرة دخيلة على القيم الوطنية وجريمة يحاسب عليها القانون    "التربية": 12.799 طالبا استُشهدوا و490 مدرسة وجامعة تعرضت للقصف والتخريب منذ بداية العدوان  

"التربية": 12.799 طالبا استُشهدوا و490 مدرسة وجامعة تعرضت للقصف والتخريب منذ بداية العدوان

الآن

شركة الوطنية موبايل…..!!!- محمد أبوعلان

من الواضح أن الجمهور في أدنى سلم أولويات شركة الوطنية موبايل…..
إذا أردت أن تعرف صحة هذا الكلام ما عليك إلا الاتصال على خدمات الجمهور للشركة على الرقم 123* وحينها ستعرف كم عليك الانتظار ليأتيك الصوت من الطرف الآخر ليقدم لك الخدمة التي تريد، أو لإجابتك على استفسار معين.
اليوم الثامن عشر من حزيران  اتصلت على 123* من أجل الاستفسار عن إلغاء خدمة معينة، في المرة الأولى استمر انتظاري لمدة أربع دقائق تقريباً دون أن يرد أحد من خدمات الجمهور على مكالمتي.
وفي المحاولة الثانية جاء الرد من موظفة خدمات الجمهور بعد ما يقارب السبع دقائق، وعند الاستفسار عن سبب هذا التأخير  في الرد كانت الأجابة “آسفين لدينا ضغط على الخطوط”.
وهل الضغط على الخطوط مشكلة المتصل أم مشكلة الشركة التي عليها تعيين العدد الكافي من الموظفين للرد على مكالمات المتصلين؟؟؟
وعلى رأي خدمة عزيزي المقدمة الوطنية موبايل نقول :
السادة الوطنية موبايل..
بالنسبة لانتظاري سبع دقائق لتردوا على مكالمتي
بالكم ما  في وراي غيركم…
 

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024