فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان  

قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان

الآن

لن نلدغ من جحر واحد مرتين - محمد العابد‏


نحن منتسبو المؤسسة الامنية لن نلدغ من جحر واحد مرتين *** نحن اصحاب القضية ..ونحن حماة المشروع الوطني . نحن سياج الوطن وجدار شرعيته العالي . . *** الواجب والضمير ..والحق والمنطق .والمسؤولية الوطنية والمهنية..وغيرتي على اخوتي ..ومعرفتي بهم ...وعلمي بتفكيرهم وادراكي لعقيدة تسكنهم ...كلها تدعوني للتصدي لمؤامرة استهدافهم من قبل الاحتلال واذنابه ..والكثير من السماسرة والمتاجرين بدم ومعاناة شعبنا اصحاب الاجندة غير الوطنية الفلسطينية ..وهم ليسوا فئة قليلة لكنهم وهنا الاهم يتسترون بلباس التقوى والايمان ويتغنون بشعارات كبيرة وفضفاضة اسمها المقاومة والصمود !!!! هجمة شرسة وقذرة ..تستهدف المؤسسة الامنية بكل منتسبيها ..وللذين يعلمون والذين لا يعلمون اقول ...ان منتسبي المؤسسة الامنية هم من خيرة الخيرة من ابناء شعبنا العظيم ..واقصد بالخيرة ..ثقافة وعلما والتزاما وعطاءا وانتماء وكفاءة وتضحية ..وغالبيتهم دفع ثمن الانتماء وترجمه فعلا نضاليا مقاوما ضد الاحتلال واعوانه ..منهم الاسير والجريح والمطارد والاكاديمي ابن البلد الحريص على وطنه وشعبه ..امناء مؤتمنون على امن الوطن والمواطن ..واموال الناس واعراضهم وكراماتهم ..مهنيون اكفاء تشهد لهم ميادين العمل ويعجب الكثيرون بهم . هؤلاء منتسبو المؤسسة الامنية ..ابناء اسر فلسطينية عاشوا تجربة مواجهة الاحتلال ولم ينصرفوا عن ميدان مواجهته يوما ما . وبالمناسبة فان هؤلاء الاخوة والاخوات بكل مراتبهم ورتبهم وادوارهم وتخصصاتهم وتكليفاتهم يشكلون جوهر المشروع الوطني ولبنته الحقيقة المنظمة الفاغلة المؤثرة الملتزمة المنسجمة المتكاملة ..لهذا هم مستهدفون ..من الاحتلال واذنابه والانقلابيون وكل اعداء مشروعنا الوطني..وهم العقبة الاساسية امام اي تطاول او محاولة دنيئة للنيل منه . وهم امتداد للخلية الاولى والامناء على الفكرة والرسالة التي سقط تحت رايتها شهيدنا الاول ..وهم ورثة اصحاب الطلقة الاولى وحملة اللواء ..وهم مفجروا الانتفاضة الكبرى وحاضنو انتفاضة الاقصى ..وهم ايضا سدنة حلمنا وجنود دولتنا القادمة لا محالة ...بوصلتهم لا تشير لغير القدس ولا راية لهم غير راية المجد الفلسطينية . بهم يشتد ظهر شعبنا ومن اجلهم زغردت النسوة وتباهت الامهات . انهم خيرة الخيرة بامتياز . يذكرني مشهد التعهير المنظم الذي تمارسه الابواق الانقلابية واصنامها وكل صحافة العار الصفراء وبعض مقاولي المقاومة وسماسرة الدم وما تشنه من حملات تضليلية حول دور ومكانة واهمية المؤسسة الامنية وحملات تشويهها ودعايتها المؤسفة ضدنا ..بما جرى مطلع انتفاضة الاقصى ..وتواصل حتى الانقلاب عام 2007 ..وتساوق وتناغم وتزامن مع العدوان الهمجي البربري الذي قامت به قوات الاحتلال واسلحة بطشها ..فهل يغيب عن بالنا ووعي شعبنا تدمير كل مقار المؤسسة الامنية في كل انحاء الوطن ؟؟؟وهل ينسى شعبنا شهداء المؤسسة وابطالها واسراها وجرحاها ؟؟؟؟؟ كلا والله ..بل ان هذا الشعب العظيم شكل حاضنة امينة للمؤسسة ومد يد العون لها خلال حملة البسمة والامل لاعادة النظام وتعزيز سيادة القانون . لن تنال منا كل الاشاعات والخزعبلات ..ولن تفت في عضدنا كل المؤامؤات ..فنحن تعلمنا الدرس وادركنا ما يحاك ضدنا وضد قيادتنا وقضيتنا وشعبنا ولن ننكسر ابدا . سنذود عن شعبنا ومشروعنا وقيادتنا بكل ما لدينا من امكانية وقناعة وايمان ..ولن تهزم ارادادتنا كل الخدع وفبركات المتاجرين وسمومهم .ونؤكد الان وفي كل وقت وحين ..باننا لن نكون الا سياج الوطن وجدار الشرعية الوطنية العالي ...حماة لشعبنا ..حراس امنه وامانه ..ورجالاته المخلصين الاوفياء فكل هؤلاء واهمون ...ان ظنوا بانهم قادرون على تحطيم معنوياتنا او زعزعة ثقتنا بانفسنا وبقائدنا الاعلى ..فالاخ الرئيس قائدنا الاعلى يمتلك من الحكمة والارادة والحنكة والتجربة النضالية ما يؤهله لعبور كل مستحيل من اجل شعبنا وقضيتنا . واهمس باعلى الصوت واهمووووووووووووووووووووووووووون .

 

 

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026