فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان  

قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان

الآن

للبردويل ..كفى !!!! ماهر حسين

البارحه كنت قد كتبت مقالا" عن المصالحه وأهميتهــــا واليوم أجد نفسي في موقع ضرورة الرد والتعليق على تصريحات صلاح البردويل وهو أحد قيادات حمــــاس المعروفه في قطاع غزة .
ولا تعارض ولا تناقض بين التأكيد على اهمية الوحده وبنفس الوقت الرد على تصريحات جوفاء بلا معنى على شاكلة تصريحات البردويل هذا .
بالنسبة لي اود أولا" أن أقول بأن عملية إغتيال أبو عيشه والقواسمة في الخليل بهذه الطريقة الاستعراضيه هي محاولة إسرائيلية للظهور بمظهر الطرف المسيطر ..بالنسبة لنا كشعب فلسطيني وبوضوح نقول (محاولتكم فاشلة ) ولن تنجح  وأود الإضافة بهذا الشأن بأن توقيت الاغتيال للشبان كان المقصود منه من جديد إفشال فكرة الوفد الموحد للمفاوضات ولكن حكمة رئيس الوفد وواقعية حمــــاس حالت دون تحقيق الهدف الأسرائيلي وبقي وفدنا موحدا" له موقف واحد .
وهنا يجب أن نشير الى أن حماس وكما يبدو بدأت تفهم بشكل أكبر وأوسع ضرورات العمل السياسي وقد أدى هذا الى إستمرارها في المفاوضات حتى بعد العملية الاجرامية الاسرائيلية !!علما" بأنه لو كانت السلطة قد فعلت ذلك منفرده لقام أمثال البردويل بالمزاوده علينا ولكن الأن لا تعليق وهذا ما أعتدناه من (صمت الأتباع).
والموضوع ببساطة بأنه ردا" على اغتيال القواسمة وأبو عيشه خرج علينا صلاح البردويل معلقا" على الإغتيال ليعاود الحديث بسخافه منقطعة النظير عن( التنسيق الأمني ) بإعتباره أحد أسباب إغتيال الشبان !!!كم هو رخيص هذا المنطق وكم هو بائس وكم هو معيب !!فهذا الكلام البردويلي السخيف تبرير دائم وشماعه دائمة لأي فشل حمساوي في الضفه الفلسطينية.
لماذا هذا الكلام مرفوض من البردويل !!! لأنه مبالغه ومحاولة لحرف أنظار أبناء شعبنا عن حقائق هامة تتعلق بعمـــل حماس وأسلوبها  !!!وهو كذلك محاولة لإخفاء أسباب أخفاقات حماس الامنية في الضفه !!!وكذلك محاولة  لبث الفتنة في الضفه بضرب العلاقه بين المواطنين والسلطة الوطنية وأجهزتها الامنية !!!وهو محاولة لتأجيج الصراع بين أبناء حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) وحماس بالمقابل !!!ومع كل ذلك فإن إتهامات البردويل السخيفه لا تحتاج منا الكثير للنقاش وهنا نقول للبردويل وأمثاله ممن يرددون الكلام بدون وعي وبدون معرفه وفهم لما يقولون ...اذا كان التنسيق الامني سبب اخفاقكم في الضفه الفلسطينية فما هو سبب اخفاقكم في غزة الواقعه تحت سيطرتكم تماما" !!..هل يجب ان نقوم بسرد أسماء من تم إغتاليهم  من حماس وغيرها من فصائل في الوقت الذي تحكم فيه حماس غزة !!!عيب هذا الكلام للبردويل !!!يكفي مزاوده.
نحن واقعين تحت الإحتلال والإحتلال متفوق تكنولوجيا" وله بعض العملاء في كل من الضفه وغزة وكما نجح الاحتلال بتصفية قيادات حمساوية كثيرة وبل كثيرة جدا" تحت حكم حماس ها هو ينجح في إغتيال أخرين في الضفه ..والحل ليس وقف التنسيق وليس بناء المطار وليس فتح معبر رفح ...الحل الوحيد لكل مشاكلنـــا هو إنسحاب إسرائيل من أراضينا المحتلة عام 1967 لتقوم دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وليعيش شعبنا في حرية أملا" بالسلام  أسوة ببقية شعوب العالم التي تحررت .
الحل الوحيد لكل مشاكلنا هو زوال الإحتلال الغاشم عن أرضنا وكلنا أمل بتجاوب العالم مع خطوات القيادة الفلسطينية التي تعي بأن المشكلة الحقيقية هي الإحتلال الذي يجب أن يزول ونبارك خطوات السيد الرئيس محمود عباس في الأمم المتحده ونرجو أن تجد أذانا" صاغيه ودعما" دوليا" لعلها تكون الطريق للدولة وللحرية وللسلام
أما البردويل وامثاله من مثيري الفتن الحمساوية ...من يسعوا لاخفاء الحقائق وصرف أنظار الناس عنها ..نقول لهم جميعا ،نقول للبردويل وأمثاله من (الأتباع ) كفى ..كفى ..كفى .
كفى ..كفى ...كفى ....لم نعد نحتملكم وإيماننا بالوحده لن يمنعنا من الرد على سخافاتكم .
 

 

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026