فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان  

قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان

الآن

فتح خائنة وعميلة..؟؟! هكذا قالت حماس..!! أسامه القواسمي

فتح خائنة…فتح عميلة…فتح تنسق أمنيا…..فتح تنازلت عن حقوق شعبنا…..فتح تتأمر على القضية وتصفيتها….فتح هي المسؤولة عن كوارث الشعب الفلسطيني…هي التي أسقطت الخلافة…وهي التي مكنت للاسرائيليين أحتلال فلسطين في العام 48….فتح هي المسؤولة عن هزيمة 67….بل هي من وقع على وعد بلفور المشؤوم……قولوا وشوهوا وانعتوا والعنوا وغردوا كما شئتم…..ولكننا لنا الحق أن نقول ايضا ونرفع صوت فتح عاليا لنقول ونوقع بدماء الشهداء…ومعاناة الاسرى….وحزن الامهات على فقدان فلذات اكبادهن…نصرخ بهدوء….ونبكي بفرح…لنقول:
قتالآ قاتلنا......معارك خضنا….شهداء زففنا….أسرى قدمنا….صمودا صمدنا…..بقاء عززنا…..سلطة بنينا…..عائلات رعينا…..مدنآ طورنا……علما علمنا…..سياسة خضنا….وحدة وطنية صنا….هوية وطنية أعدنا….علمآ بأربعة الوان عشقنا ورفعنا…..آعترافا جلبنا….محكمة دولية أنضممنا…..قادة عظام قدمنا  وودعنا…..علاقات دولية نسجنا…..قرارا مستقلا حافظنا .....فكرا صهيونيا أسقطنا…..ولكن وبالرغم من ذلك نحن خون…نحن عملاء…نحن المفرطين.. !!!
من يطلب دولة على حدود الرابع من حزيران 67 خائن وعميل … من يستعيد أرضا وشعبآ خائن وعميل…..من يصر على القدس عاصمة خائن وعميل…..من يرفض التوطين خائن وعميل,…من يذهب لنيل الاعتراف بفلسطين دولة وينالها خائن وعميل….من يذهب للجنايات الدولية خائن وعميل ومفرط….من يعزز صمود شعبنا على أرضه خائن وعميل…من يبني ويعمر ويوفر الحياة الكريمة لشعبه خائن وعميل……من يطوف الدنيا شمالا وجنوبا..شرقا وغربا بحثا عن حرية شعبه وكرامته خائن وعميل….من قاتل من أجل وحدة الارض والشعب والتمثيل عميل وكافر وخائن ...من يعري اسرائيل وسياستها العنصرية أمام العالم خائن وعميل…..الله اكبر….الله اكبر…..!!

أما اؤلئك النعاقين الشتامين المخونين حتى للشهداء  اللعانين المكفرين هم الوطنيين حقا …. أن تقسم الوطن وطنية....أن تخون الشهيد الرمز ياسر عرفات رجولة و وطنيه." كما اتى مؤخرا على لسان الصغير المريض الزهار"...أن تقهر الناس وتظلمهم وطنية….أن تقبل بوقف المقاومة بجميع اشكالها مقابل ميناء في غزة اي ان تقبل بالانفصال عن الضفة وطنيه.....”تذكروا الخونه والعملاء  بطبيعة الحال نحن بنينا مطار وميناء في غزة  ولكن يبدو أن ميناءهم غير مينائنا” …أن تقبل بأمارة أو مشيخة في غزة وطنية…أن تجعل سقف مطالبك رفع الحصار مقابل وقف الاعتداءات المتبادلة ل 15 سنه قابلة للتمديد ليوم توعدون وطنية ومحل تقدير……أما نحن الخونة أبناء الخونة والعملاء المنسقين أمنيآ فنصر على دولة مترابطة في الضفة وغزة…..وممر آمن….والقدس عاصمة…ونصر على الوحدة الوطنية بكافة أشكالها والوانها ...ونصر على كافة القرارات الدولية ذات الصلة…..

نهاية أقول لحماس ولمن خون فتح وكفرها....هذه حركة فتح معمدة بدماء الشهداء وعرق الاسرى.....هذه فتح ياسر عرفات وأبو جهاد وأبو أياد والكمالين والنجار وأبو شرار وصيدم وأبو كرش والحسيني وأبو الهول وصايل وأبو علي اياد .....هذه فتح مروان زلوم وعبيات والكرمي وثابت ثابت وأبو الجديان .....هذه فتح كانت وستبقى ضميرآ وثورة وأملا.....هي حركة الشعب الفلسطيني.....وشكرآ لكم يا أخوتنا في حماس وننصحكم ان تقرئوقليلا عن أخلاق الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.....

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026