مركزية "فتح" تبحث الوضع السياسي والداخلي وتوزيع المفوضيات    الرئيس يبعث رسائل لقداسة البابا ليو الرابع عشر و العاهل الأردني حول خطورة الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس الشرقية المحتلة    الكاتب توفيق أبو جراد: من حق المواطنين في غزة المطالبة بحقوقهم ولا بديل عن السلطة الوطنية    الغول: "حماس" تريد البقاء في السلطة حتى لو كان ذلك على حساب عظام وجثث أبناء شعبنا    الزق: الحراك الشعبي بغزة يعكس أصواتا شجاعة لإنهاء الأزمة وعلى "حماس" تسليم ملف المفاوضات للسلطة    أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي    تقرير: سلطات الاحتلال تدفع بمشاريع استيطانية جديدة تغيّر الواقع في شمال الضفة    إصابة شاب بجروح في الوجه وحالات اختناق خلال اقتحام الاحتلال حفل زفاف في حزما    الخليل: الاحتلال يعتقل مواطنين من يطا ومستعمرون يهاجمون منزلا في سعير    مستعمرون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله    قوات الاحتلال تقتحم قرية تياسير شرق طوباس وتداهم منازل للمواطنين    الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله    فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم  

محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم

الآن

من يرفع صور الساسة في بيوت الله فقد ابتغى الها آخر مع الله !!! - موفق مطر

 من اقحم أهم مقدسات المسلمين  في صراعات سياسية في بلدان عربية ، لا يمكن ان يكون مؤمنا ولا  وطنيا ن ولا عارفا أو عالما بالدين ..فبيوت الله ما كانت الا لرفع اسم الله وذكره وحمده على نعمه والصلاة بأمان وسلام  وخشوعا لجلالته  ، اما من يرفع فيها او عليها صور وأسماء عباده فانه ليس  مؤمنا ولا حرا وإنما عبد لمفهوم  سياسي  او عبد لفرد ..  او جماعة يؤدي طاعة عمياء،  ويكفر بنعمة الله ، فمن رفع صورة الرئيس المعزول محمد مرسي على بوابة  الحرم القدسي وفي باحات المسجد الأقصى اليوم  وهو القبلة الأولى وثالث الحرمين الشريفين .. فقد ابتغى  مع الله الها من البشر  ، أما جريمته بحق  الشعب الفلسطيني وقضيته المركزية فانها لاتغتفر ،!.
لماذا صلى المواطنون المسلمون في الأقصى فيما صورة  واحد من البشر مرفوعة في حرمه المقدس؟!
 فهل يرضى المؤمنون بصور  وأصنام في بيوت  لا يعبد فيها إلا الله .... وهل صارت بيوت العبادة ساحات للمظاهرات .... كان حريا اسقاط هذه الصور  وكل ما من شانه تحويل بيوت الرحمة  والمحبة والسلام  الجامعة الى  ميادين صراع و اختلاف وتفرقة  .
لا يحق لأحد استغلال مشاعر جماهير المسلمين المؤمنين  القادمين بقلوب خاشعة خالصة لله  ليقوم بالدعاية  لشخص او جماعة او حزب او لمفهوم  خاص  او لنظرية سياسية  ،  فبيوت العبادة لكل المؤمنين ،  اما اتباع جماعة الاخوان فلهم مقراتهم  ومراكزهم ، يمارسون فيها عقيدتهم السياسية كما يشتهون  وترغب نفوسهم ، وليتركوا  الرموز المقدسة للشعب الفلسطيني  وللعرب  وللمسلمين طاهرة  منزهة  عن  دجلهم  السياسي ، وليكفوا عن استخدام  الدين والمقدسات لصالح اجنداتهم السياسية السلطوية
za

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026